"امنية" تعلن تأهل 5 مشاريع لمسابقة ملتقى الشركات الناشئة

أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال عن تأهل 5 مشاريع للمشاركة في المسابقة السنوية التي سيعقدها (ملتقى الشركات الناشئة) في دبي خلال الفترة من 8 الى 10 نيسان المقبل.
 
ووقع إختيار لجنة التحكيم على 5 شركات ناشئة من أصل 20 شركة تقدمت للتنافس على فرصة المشاركة بالملتقى السنوي للشركات الناشئة وهو مبادرة من وزارة الاقتصاد الإماراتية.
وتنوعت الأفكار والمشاريع الريادية التي قدمت خلال المنافسات ما بين الرعاية الصحية، وإنترنت الأشياء، والتجارة الإلكترونية، والخدمات.
وتشمل قائمة المشاريع الفائزة،مشروع ( 360Moms)، المتخصص بتغطية الموضوعات المتعلقة بالأبوة، ومشروع (Tarteeb) المتخصص بالملابس الجاهزة، ويربط المستخدمين بخياطين، ومشروع( Takalam) هو تطبيق للهاتف المحمول وجهاز قابل للإرتداء يساعد على تصحيح النطق. كما تضم قائمة المشاريع الفائزة، مشروع (Akyas) الخاص بتطوير منتج رخيص خاص بالصرف الصحي الآمن، ومشروع (Darajtee) وهو تطبيق يوفر خدمة مشاركة الدراجة للقيام بالرحلات القصيرة للطلاب والسياح والأشخاص الراغبين في التنقل في مناطقهم. وقال مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، اننا نفخر في حاضنة أمنية لريادة الأعمال بوجود كفاءات شابة تمتلك أفكاراً ريادية ومتميزة أتيحت لها الفرصة للمشاركة في الملتقى الإماراتي في نيسان المقبل وعرضها أمام مئات الشركات الاستثمارية وصناع القرار ورواد الأعمال" . ووصف الحاضنة بانها داعم رئيسي لريادة الأعمال في المملكة عبر تصميم وتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات التي تحفز بيئة الريادة وتعمل على بناء وتنمية وتطوير المهارات الرياديين الذي يستفيدون من خدمات الحاضنة. (بترا)

09-كانون الأول-2018 14:42 م

نبذة عن الكاتب